منتديات شبير عليه السلام المرئية

لا يمكنك الرد على هذا الموضوع لا يمكنك أضافة موضوع جديد

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : موالي 04-13-2011 02:35 صباحا

|

تفاصيل الحادثة الغريبة التي وقعت أثناء صلاة عصر اليوم الثلاثاء في الحرم المكي عندما تقدَّم شاب وخطف المايكروفون، وأخذ يصرخ بكلمات "أنا المهدي المنتظر.. أنا المهدي المنتظر"؛ حيث اتضح أنه معتمر مصري الجنسية، ويبلغ من العمر (35 عاماً). وكشفت التحقيقات الأولية معه أنه يعاني مرضاً نفسياً يصل إلى درجة "الاختلال العقلي"، وسبق أن عولج من هذا المرض، وأنه يخضع للتحقيقات حالياً في مركز شرطة الحرم؛ حيث تم توقيفه. وكان المصلون أثناء أداء صلاة العصر قد فوجئوا بشاب يتقدم من الصف الثاني خلف إمام الحرم، عقب تكبيرة الإحرام من قِبل إمام الحرم الشيخ عبد الله الجهني، ويمسك بالمايكروفون، ويهذي بكلمات "أنا المهدي المنتظر.. أنا المهدي المنتظر". وعلى الفور تعامل رجال الأمن بشرطة الحرم المكي الشريف مع الموقف، وسيطروا بهدوء على الشاب، دون أن يشعر المصلون البعيدون عن الإمام بالموقف، وتم اصطحابه إلى مركز شرطة الحرم للتحقيق في الحادث الغريب من نوعه. وكشفت التحقيقات أنه من المعتمرين المصريين ومختل عقلياً، ويعاني مشكلات واعتلالات نفسية، يعالج منها عند أطباء نفسيين. وقالت المصادر إن المتهم تم التحفظ عليه داخل مركز الشرطة، وسوف تتم إحالته غداً الأربعاء لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : عاشقة العتره 04-13-2011 03:11 صباحا #1
اللهم صل على محمد وآل محمد

لآحول ولآقوة إلا بالله العلي العظيم
الله يشفيه ويشفي كل مريض

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : عروج الروح 04-13-2011 03:17 صباحا #2
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
شكــ وبارك الله فيك ــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : ابوخليل 04-13-2011 09:47 صباحا #3
اللهم صلي علي محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
سبحان الله حتي مريض النفسية ينطق كلمة يامهدي يامهدي
وكثير من اناس مرضه نفسية دائما يتحدث مع بعضهم بعض عن اهل البيت سلام الله عليهم
وهذي القصة الثانية التي حصلت في مكة وقبل ثلاث ايام من نفس الاسبوع ثم القبض علي امراة
في مسجد الرسول ص اثناء صلاة العشاء بعد ماقامت هذي المراة بصراخ عند سمعها
قرات احدي النساء تقرا الدعاء الجوشن الصغير داخل الحرم وقامت وعند سماعها هذي الدعاء قامت تصرخ هذي المراة
وهي من الطائفة السنية هذا الموضوع مختصر وسوف ياتيكم الخبر كامل عن هذي القصة التي حصل في المدينة المنورة
قريب الفرج يا مومنيين والسلام عليكم

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : فلاح 04-13-2011 05:54 مساء #4
ابشرو 00 واصبرو امامنا المهدي عجل الله فرجه قادم
انشاء الله 00

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : ميرزا 04-13-2011 10:34 مساء #5
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، اللهم صل على محمد وآل محمد شكــ وبارك الله فيك ــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : ولاية علي حصني 04-14-2011 08:56 صباحا #6
لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : ابو يقين 04-14-2011 10:17 صباحا #7
الله يجعلك من أنصار المهدي ياشاب
ويجعلنا من انصاره والدابين عنه

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : بنت حبيب الله 04-24-2011 02:45 مساء #8
حسبي الله عليه موتني من الرعبه
اثاريهم طلعو مدعين امامة صاحب الزمان
اللهم عجل ثم قرب في ظهور وليك الحجة ابن الحسن صلوات الله عليه

شاب يخطف مايكرفون الحرم المكي ويصرخ : أنا المهدي الكاتب : عاشق ال رسول 04-25-2011 02:55 صباحا #9
الفرج قريب قريب
من العلاماات الادعاء بالمهدووية
هولاء كثروا الي يدعوون بالامام المهدي
اللهم عجل لوليك الفرج والنصر والعافية

الكلمات الدلالية
شاب ، يخطف ، مايكرفون ، الحرم ، المكي ، ويصرخ ، أنا ، المهدي ،

الساعة الآن 07:23 مساء